مشجع

Award  10 points  2 people have unlocked this Achievement

مشجع – تحدي سهل

هل تريد ان تحصل على باج سلام شباب؟ باج المشجع البرنامج هو اسهل باج، كل ما عليك فعله هو ان تتخيل! نعم تخيل انك واحد من مشاركين برنامج سلام شباب، التحدي هو: اكمال الجمله الاتية:


اذا كنت واحد من مشاركين برنامج سلام شباب، سوف افوز حتى.........



مشجع- تحدي متوسط

هذه المهمة سوف تحتاج الى وقت اكثر من سابقتها. المهمة هي مطاردة الاشياء المخفية و البحث عنها. لشرح اوسع، هي مطاردة مجموعة من الاشياء الغريبة و المختلفة في مجتمك . التحدي هو البحث عن البنود الخمسة المذكوره ادناه و نشرها كلها في وقت واحد . مستعدين؟ ستكون لعبة مشيقة و ممتعة !



1- خذ او ارسم صورة لشخص انت معجب به او بها و اكتب جملة عن من هو هذا الشخص و لماذا انت معجب به او بها.

2- توجد اللافتات في كل مكان: على لوحة الاعلانات على البنايات على الطرق و الشوارع في المطاعم و الحمامات و طبعا المدارس. جد اكثر اعلان مثير للضحك او هزلي التقط له صورة او ارسمه و اكتب جملة في تحت الصورة لماذا تعتقد ان الصورة مضحكة ؟

3- استشهد بجملة من مجتمع تكون قد الهمتك . الاقتباس يمكن ان يكون مكتوب تحت تمثال او صرح او من شخص انت تتعز به مثل فرد من افراد العائلة او معلم او الصديق.

4- ماهو اجمل شيئ في مجتمع ؟ هل هو منظر طبيعي ؟ بناية ؟ مكان؟ ارسم او التقط له صورة او ارسمه و اكتب جملة في تحت الصورة لماذا تعتقد ان المنظر جميل بالنسبة لك . (لا يمكن ان تكون صورة لشخص).

5- التقط صورة لغيمة شكلها شكل حيوان و اكتب جملة واحدة صفَ هذا الحيوان الذي تراه.


عندما تكمل هذه المهام، حمل كل الصورو فكر للحظة: هل ما وجدته في مجتمعي يرسم صورة متكاملة عني او عن مجتمعي؟

مشجع – تحدي صعب

اذا كنت من محبي و مشجعي سلام شباب ، فمن المحتمل بانك تعرف كلمات اغنية مقدمة برنامج سلام شباب بصوت فريق يوتي أن الغنائي.
الان ، لك الفرصة في غناء الاغنية بنفسك! في الاسفل ستجد نقطتين : اللحن الموسيقي للاغنية و كلمات الاغنية . في هذا التحدي ، عليك ان تخلق فيديو موسيقي خاص بك. بالمشاركة مع اصداقئك اذا اردت طبعا. في الفيديو عليك غناء اغنية المقدمة بصوتك ، بطريقة الكريوكي، تحدي ممتع لا تفوته ، و بعمل الفديو الموسيقي سوف تحصل على باج مشجعي سلام شباب.
و ايضا من المحتمل ان ننشر الفيديو على صفحة سلام شباب على الفيسبوك و على موقع سلام شباب و اذا كان هناك مداخلات كافية ، المنتجون يفكرون برعاية مسابقة. فرصة ممتعة.

عذراً، لا يوجد أي نشاط متطابق. يرجى اختيار تصفية أخرى