(نحن هنا ) مجموعة شبابية ورياضية تغيث النازحين في كربلاء

باشرت مجموعة شبابية ورياضية ، الاحد ،  اغلبها من الطلبة أطلقت على نفسها منظمة ( نحن هنا ) في تقديم العون للعوائل النازحة إلى محافظة كربلاء ، وتوزيع المواد الغذائية ، التي جمعوها فيما بينهم ومن تبرعات الآخرين .
وقال مؤسس هذه المجموعة كرار صادق جعفر الطرفي  ان “الهدف من تشكيل المجموعة هو تقديم المساعدة لمن يحتاجها ولا نرتبط بأي جهة بل نقوم بذلك حبا بالعراق ومدينتنا المقدسة كربلاء” .
وأضاف ان “منظمتنا التي أطلقنا عليها اسم ( نحن هنا ) تأسست  في الرابع من نيسان من العام الحالي  “، مبينا ان “المنظمة تضم أكثر من ستين شاباً وبدأت أنشطتنا مع بداية العطلة ألصيفيه لكون اغلب أعضاء المجموعة من الطلبة
من جانبه قال أحمد ألشمري  ، ناشط في المجموعة  ان “المنظمة قامت بثلاث حملات  تحت شعار ( مايبقى جوعان ) تم فيها توزيع أكثر من 1500 وجبة غذائية مع بعض المستلزمات الضرورية الأخرى على العوائل النازحة  ، بالإضافة إلى توزيع 1500 قطعة  ملابس جديدة نسائية وولادية ورجالية  “. وأضاف ان “التوزيع استند على قاعدة بيانات عن أماكن تواجد تلك العوائل ” .

فيما أشار علي الصادق  ، ناشط في المجموعة ، إلى ان “هناك حملات أخرى ستقوم بها المجموعة أيضا للتخفيف عن كاهل هذهِ العوائل المظلومة التي لجأت إلى كربلاء الحسين ( ع ) التزاما بالواجب الديني والإنساني

منقول من العراق نت

اسم المستخدم
اختر كلمه السر